تحميل تطبيق 1001 للاندرويد والأيفون اخر تحديث 2023

1.0.1
منصة 1001 شاهد مسلسلات الأصلية والبرامج والوثائقيات في أي وقت وعلى أي جهاز
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 79,111
مطور
1001 LLC
تاريخ التحديث
2023/05/17
بحجم
16M
الإصدار
1.0.1
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق منصة 1001 شاهد مسلسلات 1001 الأصلية والبرامج والوثائقيات في أي وقت وعلى أي جهاز أفلام هوليوود الرومانسية والدراما الكورية والأعمال العربية المليئة بالكثير من الحب في شهر فبراير المميز. اتفرج على مزاجك مع قائمة من أقوي المسلسلات والأفلام الممتعة والحصرية من 1001 في ٢٠٢٣.

تنزيل تطبيق 1001 كامل للهواتف

إذا كنت تخشى الخروج أو لا تستطيع مشاهدة الأفلام في المسارح ، فإن منصة 1001 ستساعدك في ذلك. مع كل ما يقدمه تطبيق الأفلام والتلفزيون هذا ، فقد تم تقييمه بدرجة عالية من قبل العديد من المستخدمين. تطبيق مجاني للأفلام والتلفزيون يجلب لمستخدميه عالمًا متغيرًا من الترفيه. سيتم جمع كل أفلامك المفضلة في هذا التطبيق المضغوط. امتلك كل تطبيق منزلي للترفيه الفوري والمرح.

تحميل تطبيق 1001 للاندرويد

يمنحك عالمًا مجانيًا تمامًا ولكن بجودة مذهلة لا تحتاج إلى بحث مضيعة للوقت حتى تتمكن من الاستمتاع بأحدث الأفلام أو العروض. سيقوم برنامج وتطبيق 1001 بتحديث الأفلام والعروض الساخنة باستمرار لمشاهدتها. إنه تطبيق مجاني يحتوي على جميع وظائف خدمة البث عند الطلب ، ولكنه أكثر من ذلك بكثير. سوف تكتشف العديد من العوالم الجديدة المليئة بالدراما والترفيه. كل شيء له تعريف جيد وجودة صوت لتستمتع بها.

منصة 1001 للمسلسلات والأفلام

نظرًا لأن هذا تطبيق مجاني ، فأنت بحاجة أيضًا إلى مشاهدة بعض الإعلانات القصيرة التي لا تستغرق الكثير من الوقت. في المقابل ، لن تنفق المال وستظل قادرًا على امتلاك أحدث الأفلام. التطبيق محبوب ويستخدمه العديد من المستخدمين يوميًا نظرًا لسهولة الوصول إليه والواجهة المباشرة التي تركت انطباعًا إيجابيًا. سينما صغيرة في متناول يدك عند استخدام التطبيق.

تنزيل برنامج منصة 1001 كامل اخر تحديث

وصول سهل إلى محتوى مثير للاهتمام من خلال عمليات بسيطة لبدء الاستمتاع بالبرامج الخاصة على 1001 ، تحتاج إلى إنشاء حساب بالمعلومات الأساسية. هذا اختياري ، لكن من الأسهل التحكم في ما تريد رؤيته بمجرد أن يكون لديك حساب. يساعد هذا أيضًا الآباء على التحكم في المحتوى الذي يشاهده أطفالهم من خلال سجل المشاهدة.

تحميل برنامج 1001 للأيفون

لا يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الرؤية فحسب ، بل توجد أيضًا أزرار تنقل بسيطة. سيحتوي الجزء العلوي على لوحة القائمة وشريط البحث. يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن العروض أو الأفلام بأنفسهم بسرعة لأنهم ينظمونها في فئات كبيرة مثل الشعبية والنوع والمجموعة والقناة. في كل فئة كبيرة ، سيكون هناك قسم فرعي أكثر تفصيلاً. يمنحك هذا النوع من الترتيب وصولاً سريعًا إلى المحتوى الذي تريد رؤيته إذا نسيت عنوانه.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بأنتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

المميزات :

– تطبيق مجاني تماماً، لا يتطلب رسوم اشتراك أو استخدام وسائل دفع.
– يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة بجودة عالية في أي وقت ومكان من خلال أي جهاز.
– نقدم برامج وفئات محتوى مبتكرة ومتجددة.

الصور

5 تعليقات على "تحميل تطبيق 1001 للاندرويد والأيفون اخر تحديث 2023"

  1. صفاء فاخر كاظم هو يقول:

    هلووووووووووووووووو

  2. سالم جاسم علي هو يقول:

    اتمنى أرى فيها ماهو جميل ومميز ومحترم

  3. علي الخفاجي هو يقول:

    اتمنى يطلع برنامج حلو

  4. ام علي هو يقول:

    اتمنى يطلع تطبيق يعجبني

  5. حسين الدراجي هو يقول:

    جميل
    اتمنى يطلع تطبيق يعجبني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *