Dragon Paradise City

1.4.01
تنزيل لعبة Dragon Paradise City مهكرة جرب مدينة Dragons الخيالية ، تقدم لعبة التنين العديد من المحاكاة ، ويمكن أن تكون ممتعة للغاية لبناء مدينتك الخاصة! اجمع التنين الأسطوري في عالم سحري. إن تربية تنانينك مهمة جدًا للحصول على تنانين نادرة جديدة ومثيرة.
تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 70,240
مطور
Insparofaith Games
تاريخ التحديث
2024/05/01
بحجم
69M
الإصدار
1.4.01
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ينفتح عالم رائع على اللاعبين وهم يواجهون لعبة Dragon Paradise City مهكرة. سيكون للاعبين مكان يعيش فيه العديد من التنانين ، وسوف تقضي وقتًا في تطويرها. في نفس الوقت ، هذه عملية مرضية ، لكنها ستستهلك الكثير من الموارد ، وسوف تحتاج إلى استخدامها بحكمة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى تنانينك للمشاركة في مستويات رائعة.

تنزيل Dragon Paradise City مهكرة للأندرويد

ستلعب دورًا رائعًا عندما تدخل عالم التنانين كائنات أسطورية قوية. Dragon Paradise City مهكرة الآن يمكنك إطعامهم والسماح لهم بالنمو إلى حد معين. في الوقت نفسه ، هذه رحلة مثيرة ولكنها صعبة بنفس القدر عندما يكون هناك الكثير من الأشياء التي يجب الاهتمام بها. على وجه التحديد ، ستجد تنينًا في المتجر ، ويمكنك شرائه لإعادته إلى قاعدتك. من هناك ، يمكنك الانتظار حتى تفقس أو تستهلك الموارد.

ادخل عالم التنين

Dragon Paradise City مهكرة عادة ما يكون طعام هذه التنانين فاكهة ، وبالطبع سيكون متاحًا بكمية معينة عند بدء اللعبة. لكن بمرور الوقت ، سينفد إذا لم تقم بإعادة إنتاجه. في مناطق التنين ، ستكون هناك منطقة مشابهة لمنزل الإنسان مع عدد معين من المربعات من الأرض. إنه حقل لزراعة طعام التنين ، وبالطبع ، ستستغرق هذه العملية بعض الوقت لتجميعها.

اجمع أنواعًا مختلفة من التنانين

طوال اللعبة ، ستجد العديد من أنواع التنانين المختلفة في اللعبة ، وأول عامل سوف يثير اهتمامك هو مظهرها الرائع. بمرور الوقت ، يمكنك أن تكون ناجحًا في جمع العديد من الأنواع المختلفة. Dragon Paradise City مهكرة ستكون هناك طرق عديدة لذلك ؛ سوف تشتريه من المتجر أو تجعل تنانينك تتزاوج. بمجرد اكتمال الاقتران ، ستتلقى بيضة ، وسيكون لأبنائهم خصائص فريدة ومختلفة عن والديهم.

سيتم نقلك إلى عالم التنانين، وهنا عليك تطوير جنة التنانين النهائية، Dragon Paradise City مهكرة. هذه لعبة فريدة من نوعها موجهة نحو المحاكاة. سيكون اللاعب باحثًا ويشرع في بناء جنة التنين. والأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللعبة ستوفر لك أيضًا أجهزة دعم بالإضافة إلى تطوير قدراتك. توفر اللعبة أيضًا مواقف جديدة لمساعدتك في رؤية الميزات الفريدة التي تقدمها لك اللعبة.

تحديد السعي لتنمية الجنة

في هذه اللعبة، سيتم إحضارك إلى هنا مع المهمة الرئيسية المتمثلة في استعادة Dragon Paradise City مهكرة. سوف تعتني بهذا، ومن هناك، سيتم إعطاؤك التوجيهات الأكثر دقة. هذه الجنة مهجورة منذ زمن طويل، وتحتاج إلى ترميم وبناء قوي. تريد Dragon Paradise City مهكرة أيضًا أن تكون قادرًا على جلب التنانين إلى عالم جديد والاستمتاع بحياة سعيدة مع أصدقائهم.

أولاً، عليك الذهاب إلى هذه المنطقة لإزالة البقايا المتبقية. في الماضي، كانت هذه جزيرة مشهورة، لكن السكان الأصليين دمرواها وخربوها. لكن الآن، أنت بحاجة إلى تجديد وإزالة الأشياء الضارة من التنانين. وبشكل أكثر تحديدًا، سيكون من المفيد أيضًا زراعة أشجار وقائية جديدة لتكوين اللون الأخضر لهذه الجنة. اللعبة تعدك بمفاجآت أخرى في هذا العالم.

تربية وتنمية التنانين

تحتاج إلى تطوير التنانين في هذه اللعبة لإنشاء عدد كبير. وعلى وجه الخصوص، سوف تكتشف العديد من أنواع التنانين الجديدة بنفسك، وسيكون لديك شغف بقدرتك البحثية. تحتاج أيضًا إلى الذهاب إلى مناطق صغيرة لإحضار صغار التنانين إلى منطقة آمنة. والغرض من ذلك هو الحفاظ على سلامتهم وحماية عرق التنين في هذا العالم.

وبشكل أكثر تحديدًا، سيكون من الأفضل إذا استخدمت أيضًا وسائل مفيدة لتوفير الأمان لهذه المنطقة. سيكون من المفيد أن تقوم أيضًا بتطوير أنواع التنانين لخلق تنوع لعائلة التنانين. علاوة على ذلك، ستحتاج أيضًا إلى استخدام مهارات خاصة لإنقاذ التنانين لمنحهم القوة. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إضافة قوى مثل قوة رذاذ الماء الناري لإنشاء نوع تنين فريد ومثير للإعجاب.

مواجهة أعداء عظماء

ستجد أيضًا أن جنتك ستواجه أيضًا تهديدات كبيرة. وحوش البحر حريصة على تدمير وكذلك الإطاحة بالجنة التي تحميها. هذه الوحوش عملاقة ولها نفس القوة، لذلك ستجد أيضًا أن هذا كثير جدًا بالنسبة للتنين. ومع ذلك، ستوفر لك Dragon Paradise City أيضًا سلسلة من ميزات الدعم التي يمكنك استخدامها في أوقات الحاجة للتعامل.

جميع التنانين لها لونها الخاص، وهي حريصة على إظهار مهاراتها الخاصة. النقطة التي تجدها مثيرة للإعجاب هي أن اللعبة تمنحك المهارات اللازمة لإنشاء لعبة تنين رائعة. سوف تستخدم التنانين قوة النار والماء والجليد لهزيمة هؤلاء الأعداء العظماء. سيتم حرق الوحوش حتى النهاية إذا تجرأوا على معارضة هذه التنانين القوية.

هنا يمكنك رؤية الميزات الجديدة والحديثة في عالم Dragon Paradise City مهكرة. متنوعة وغنية في الأنواع، وقد خلق ابتكار المهارات سحرها المتأصل. وبشكل أكثر تحديدًا، ستزودك اللعبة أيضًا بالمعدات اللازمة لحماية صغار التنانين وتقديم مجموعة متنوعة من المهارات الحديثة الأخرى. تنمو قوة اللعبة أيضًا وتقدم تحديات عليك مواجهتها والتغلب عليها تدريجيًا بنفسك.

بالطبع ، ستكون هناك دائمًا مبانٍ تجارية وموائل يمكنك بناؤها في منطقتك. تدريجيًا ، سيتم سد الفجوات مع مساكن التنين ، وسيزداد عدد العناصر المطلوبة. تتطلب تقوية التنين قدرًا معينًا من العناصر ، وعندما يأكلون ، فإنهم يزيدون من إحصائياتهم. عندما يصلون إلى مستوى معين ، سيتغير مظهرهم حتى يصلوا إلى حالة البالغين.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على قائمة مراجعة أفضل الألعاب الحصرية و التطبيقات المميزة.

إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى الاشتراك في دروس الفيديو الخاصة بقناة YouTube للألعاب. يمكنك أيضًا أن تجدنا على قناتنا في الـ Telegram دائمَا متواجدين لنشر الأفضل والمميز.

مميزات الـهـاكـ :

1. الذهب غير محدود *
2. جواهر غير محدودة *
3. طعام غير محدود *
*** استخدمها حتى لو لم يكن لديك ما يكفي

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *