تحميل لعبة LAST SHOOTER: Apocalypse مهكرة كلشي غير محدود

1.10.2

لقد تحول البشر إلى زومبي يمشون بفعل فيروس قاتل ، ونتيجة لذلك ، أصبحوا الآن في خطر الانقراض المروع. يُجبر الناجون على الانخراط في تبادل لإطلاق النار مع الزومبي حتى يموتوا. الشوارع في ساحة المعركة الخاصة بك وأنت تتحول إلى مطلق النار الزومبي! في لعبة حرب إطلاق النار على الزومبي هذه ، يجب عليك مهاجمة الهدف وقتله من أجل إخراج مطلق النار والقناص. احصل على أفضل طلقة قناص في لعبة ذبح جيش الزومبي! هل أنت مستعد لإطلاق النار في هذه اللعبة بمسدس؟
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 106,842
مطور
VNG GAME STUDIOS
الإصدار
1.10.2
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2022
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
152M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر الزومبي التي أنشأها الفيروس أخبارًا سيئة للبشر. يجب عليك استخدام البنادق لقتل الزومبي. في الشوارع ، تقتل الزومبي. للفوز بلعبة إطلاق النار على الزومبي ، عليك القضاء على القناص وإطلاق النار. هذه اللعبة LAST SHOOTER: Apocalypse مهكرة هي لعبة اطلاق النار على الزومبي وجها لوجه. هل أعددت أسلحتك؟

تنزيل LAST SHOOTER: Apocalypse مهكرة وكاملة

الزومبي من منظور الشخص الأول! إتقان البنادق إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في الخطوط الأمامية. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، تصنع أسلحة جيشك وتقتل الزومبي. الهدف من هذه الحرب الرهيبة هو قتل كل الزومبي. تستخدم هذه الألعاب عبر الإنترنت بندقيتك لقتل الزومبي وحماية الحدود. DOOM DAYS: Fire Shooter هو أمر لا بد منه للرماة من منظور الشخص الأول ومحبي محاكاة الجيش. رسومات ثلاثية الأبعاد لعالم ما بعد المروع. في لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول ، ستلعب دور الناجي الوحيد الذي يتعين عليه محاربة موجات من الزومبي. هجوم الموتى الاحياء! إذا كنت تريد أن تعيش في نهاية العالم من الزومبي ، فيجب أن تكون جيدًا في أن تكون قناصًا. الرماة من منظور الشخص الأول محترفون.

أهداف مختلفة من الزومبي UNDEAD وإطلاق النار

تحتوي ساحات معارك إطلاق النار في DOOM DAYS على معارك الزعماء ومهام القوات الخاصة والتخطيطات الفريدة والعديد من الأحداث الأخرى. معركة بندقية غيبوبة! احصل على سلاح قناص الهجوم قبل الذهاب إلى ساحات معارك ما بعد نهاية العالم. يمكن قتل القتلة بواسطة MP5 أو AK-47 أو جيش كبير. في الخطوط الأمامية ، لا توجد بنادق أو رصاص. يجب عليك اطلاق النار على الزومبي في الرأس. أول شخص يطلق النار! هجوم ، جيش الرماة من منظور الشخص الأول! توقع نيران القناصة. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي تم تعيينها بعد نهاية العالم ، تتمثل مهمتك في قتل الزومبي. في لعبة إطلاق النار على الزومبي من منظور الشخص الأول ، عليك أن تبقي إصبعك على الزناد ، وتهدف بشكل جيد وتطلق النار. لا يمكنك ترك الزومبي المتبقيين يفوزون. اقتل كل وحدة عدو في هذه المعركة التكتيكية. يواجه الأشخاص ذوو الألعاب النارية جحافل من الزومبي.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

مميزات الـهـاكـ :

1. الذهب غير محدود
2. أموال غير محدودة
3. قنبلة يدوية غير محدودة
4. عدد غير محدود من الإسعافات الأولية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *