تحميل لعبة Napoleon Empire War مهكرة أموال غير محدودة

1.2.0

تنزيل لعبة Napoleon Empire War مهكرة سيشارك اللاعبون في معارك ضارية بين قوى الثورة الفرنسية. قم بتجنيد جنرالات عظماء في جيشك واستخدم التكتيكات للفوز.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 1,003,612
مطور
Offline strategy games
الإصدار
1.2.0
تاريخ التحديث
2022/07/26
المتطلبات
4.0 والأحدث
بحجم
125M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل Napoleon Empire War مهكرة هي لعبة إستراتيجية بنيت في سياق الحرب على الأراضي بين القوى. سيقوم اللاعبون ببناء جيشهم للمشاركة في الحروب. ستكون الاستراتيجيات المبتكرة ذات الترتيبات الذكية واستخدام الجنود هي مفتاح النصر. يحتاج الجيش لقيادة الجنرالات الموهوبين. اختر أبطالك واستعد لإنشاء تاريخك البليغ.

تنزيل Napoleon Empire War مهكرة لـ أندرويد

الحرب التي شكلت تاريخيًا – حرب إمبراطورية نابليون فتحت الحرب بين العديد من القوى في سياق الثورة الفرنسية في القرن الثامن عشر. هنا يولد تاريخ نابليون ، وكاتبها ليس سواك. يصبح اللاعب قائد جيش بأكمله. تم تجهيز جيشك بالعديد من الأسلحة ومقسومًا إلى جيوش عديدة مثل المشاة والمدفعية وقوات المدفع وما إلى ذلك. لا يمكن كسب معركة بدون مزيج من الجيش وموهبة القيادة للقائد.

هذه الحرب لن تتوقف حتى يكون هناك طرف منتصر بالكامل. لكل جيش أراضيه الخاصة ، وهدف الفصيل الآخر هو الاستيلاء على تلك الأراضي. بعد النجاح في هذا المجال ، ستجري المعركة في مناطق أخرى وليس بالضرورة مجرد عدو واحد. لا تخف من خسارة الجيش أثناء القتال لأنه بعد كل معركة ستحصل على العديد من المزايا والأدوات لمساعدة الجيش على أن يصبح أقوى.

يساهم العمداء الموهوبون في تحقيق النصر

ومع ذلك ، لن تكون مشاركًا مباشرًا في الحرب ولكنك فقط قائد بعيد. سيساعدك القتال الحقيقي في المعارك على يد الجنرالات الذين تقوم بتجنيدهم. حرب الإمبراطورية لنابليون لها العديد من الجنرالات المختلفين. هم أسماء أسطورية في تاريخ فرنسا مع مآثر مجيدة تم إنشاؤها ، مثل الإمبراطور نابليون ، دوق ويلينجتون ، فريدريك العظيم ، الملكة ماريا تيريزا ، المارشال سوفوروف. ستختار الجنرالات الأكثر موهبة وفقًا لك. بالطبع ، لا يوجد أحد كامل ، أو لا يوجد أحد سيئ. كل منهم له مزايا وعيوب في أسلوب القتال. سيكون اللاعبون هم الذين يجب أن يفكروا في اختيارهم في جيشهم.

لترقية قوات نابليون الإمبراطورية ، يمكنك ترقية القوات والجنرالات. استخدم رأس المال المكتسب من المعارك لتجهيز الجيش جيدًا. قم بترقية الموارد المتاحة وتجنيد جنود جدد لزيادة عدد القوات. كذلك ، أطلق العنان لتقنيات قتالية جديدة لإضافة المزيد من الأسلحة الحديثة إلى ترسانتك.

قهر جميع الخصوم ، حتى الأقوى

كما ذكرنا سابقًا ، لن تقتصر المعركة في حرب نابليون الإمبراطورية على معركتين أو معركتين فقط ، بل ستكون عديدة. يقابلهم أكثر من 50 مستوى من اللعبة. سيشارك اللاعب في حرب مع صعوبة معينة مع نفس فصيل العدو في كل مستوى. بعد هزيمة هذا العدو الذي يكتسب الأراضي ، ستفتح مستوى جديدًا بمعركة جديدة. ستزداد الصعوبة تدريجياً كلما زادت قوة العدو. العدو النهائي هو الأقوى والأكثر قدرة على معادلتك. لذا ابذل قصارى جهدك للتغلب عليها.

أسلوب القتال للعبة واضح ومباشر. سيكون اللاعب هو الذي يرسم الخطة الإستراتيجية لجيشه. هناك الكثير من الدوائر على الخريطة ، وعدوك جاهز وفي موقعه. ستكون الخلايا الفارغة المتبقية هي المكان المناسب لك لوضع جيشك. في كل دائرة ، يمكنك وضع ثلاثة جنود مع أسلحتهم. تموضع ذكي مع مزيج القوة لضمان الجنود الأمثل. اهزم كل الأعداء واجعل تاريخك المجيد!

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *