تحميل لعبة Train Simulator PRO 2018 مهكرة أموال غير محدودة

1.5

هل حلمت بكونك مهندس قطار؟ سيتيح لك قطار Simulator PRO 2018 قيادة قاطرات مصممة بشكل نموذجي تقود قطارات الركاب أو الشحن عبر النصف الشرقي من الولايات المتحدة.
تحميل APK
3.5/5 الأصوات: 1,891
مطور
Mageeks Apps & Games
الإصدار
1.5
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2022
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
267M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Train Simulator PRO 2018 مهكرة هي لعبة محاكاة حيث سيستمتع اللاعبون بقيادة القطار. سوف تتحكم بحرية في القاطرتين بكل سهولة وتحاول إكمال مهمة محددة. في الوقت نفسه ، بمرور الوقت ، ستكسب أيضًا مبلغًا معينًا من المال وتستخدمه في العديد من الأغراض المختلفة. ستكون لعبة مثيرة سيحبها اللاعبون بسبب الأصالة التي توفرها.

تنزيل Train Simulator PRO 2018 مهكرة وكاملة

في Train Simulator PRO 2018 مهكرة ، ستستمتع بعمل رائع في قيادة قطار قياسي. ستقودها عبر العديد من المحطات المختلفة لأداء المهام التي يمكن أن يقوم بها القطار. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من العناصر الواقعية التي تظهر أمام عينيك ، وفي بعض الأحيان سيكون هناك بعض التأثير على طريقة اللعب لجلب مشاعر ممتعة للاعبين. ستحتوي اللعبة أيضًا على برنامج تعليمي محدد حتى تتمكن من التحكم في آليات التحكم في اللعبة.

تجربة قيادة القطار الحقيقية

سيجد اللاعبون بسهولة زر التسريع على الجانب الأيمن من الشاشة ، وهو أسود. إلى جانب ذلك ، يوجد زران للسهم للتحكم في أي رأس يتحرك بناءً على المسار المحدد مسبقًا في الجانب الأيسر العلوي من الشاشة. ستجد أيضًا مكابح هوائية لمساعدتك على إيقاف القطار في أي وقت تريده. على الرغم من أن آلية التحكم بسيطة للغاية ، إلا أن اللاعبين سيستغرقون وقتًا لإتقانها.

اذهب من خلال العديد من المحطات لالتقاط الركاب

أول مهمة عليك القيام بها في Train Simulator PRO 2018 مهكرة هي الذهاب إلى محطة لالتقاط الركاب. ضع مبتدئك في مكان آخر ، لذا ستكون بمفردك. في الوقت نفسه ، من الميزات المفيدة بالنسبة لك ظهور طريقة خاطئة للكلمات ، وأنت مجبر على اختيار مسار مختلف عن طريق تغيير طرفي القطار. على طول الطريق ، ستواجه بالتأكيد مشكلات محددة بين محركات الأقراص التي يجب الانتباه إليها.

على غرار ألعاب المحاكاة الأخرى ، سيغير اللاعبون وجهات نظرهم لتناسب تفضيلاتهم وخبراتهم. يمكنك قيادة القطار من منظور الشخص الثالث أو التبديل إلى عرض سائق القطار. لكن في هذه اللعبة ، ستصبح تجربة الشخص الثالث مناسبة وتجعل من السهل عليك مراقبة الأشياء من حولك بطريقة شاملة. على وجه الخصوص ، تظهر عوامل الوسم أيضًا بشكل أكثر وضوحًا لاختيار السكة المناسبة.

في هذه اللعبة ، سترى سلسلة من السكك الحديدية لتختار بنفسك المفتاح. ولكن عندما تصل إلى مسافة معينة ، سترى أنها تتحول من اللون الأخضر إلى الأحمر. هذا يعني أن هذا ليس الطريق الصحيح بالنسبة لك. لذلك سوف تستدير فورًا حول التقاطع وتختار المسار الآخر. بعد فترة ، سترى في النهاية سبب ضرورة التغيير حيث يوجد قطار يسير في الاتجاه المعاكس.

الارتقاء بجودة السفينة وإصلاحه

أحد العناصر المثيرة التي ستجدها في Train Simulator PRO 2018 هو كيفية خدمة ضيوفك. ستكون قادرًا على تلبية راحتهم وستتلقى المبلغ حسب المستوى. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام هذه الأموال بعدة طرق. يمكنك ترقية العناصر الداخلية ، بما في ذلك الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، في كل مرة تقود فيها القطار ، سيتسبب ذلك في درجة معينة من الضرر للمحرك ، لذلك قبل مغادرة المحطة ، تحتاج إلى التحقق من جميع العناصر على ما يرام لتجنب إيقاف القطار في منتصف الطريق.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *