تحميل الإمبراطورية العالمية مهكرة أموال غير محدودة

3.7.8

تنزيل لعبة World Empire 2027 مهكرة هي لعبة عسكرية متميزة ببناء المحتوى والتنفيذ التشغيلي. يسمح للاعبين بالانضمام كرئيس للبلد ، وبناء إمبراطورية والبدء في التغلب على أزمة حادة في جميع أنحاء العالم.
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 45,853
مطور
iGindis Games
الإصدار
3.7.8
تاريخ التحديث
06‏/08‏/2022
المتطلبات
5.1 والأحدث
بحجم
79M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تجذب الإمبراطورية العالمية أو World Empire مهكرة الآلاف من المشاركين من خلال السماح للاعبين بممارسة استراتيجيات لتغيير البلد وتصبح إمبراطورية عظيمة. ماذا ستفعل لتظهر ذكائك عندما تتولى منصب القائد العام؟ العديد من العناصر الواقعية المحدثة تجعل اللعبة أكثر متعة. عندما يكون العالم كله في حالة اضطراب ويواجه أزمة طويلة الأمد ، اغتنم الفرصة واغتنم جميع الموارد المتاحة!

تنزيل World Empire 2027 مهكرة للاندرويد

لتحديث الوضع الحالي للبلدان بشكل صحيح ، يقوم النظام بإصدار تحديثات بانتظام. في الآونة الأخيرة ، بفضل تلقي طلبات لتغيير طريقة تطبيق الذكاء الاصطناعي ، تم تنفيذ النظام بسرعة. من هناك ، سيتم التخلص من الأخطاء التي تحدث عندما تتفاعل مع الذكاء الاصطناعي. بقدر ما يتم توفير معلومات حول جميع البلدان ، فنحن أيضًا على استعداد لتضمين بيانات حقيقية في اللعبة.

اختر بلدك وابدأ سؤالك

مع مجموعة من 180 دولة مختلفة ، تتيح Global Empire للاعبين اختيار أي مكان يريدون زيارته. سيتم تسجيل اختيارك ، وسيتم إرسال المعلومات المتعلقة بذلك البلد إليك. في السنوات الأخيرة ، سيتم عرض كل المحتوى من الدفاع إلى الاقتصاد مباشرة على الشاشة. يمكنك تطوير بلد مرة واحدة فقط ؛ التغيير المستمر غير مسموح به. سترافقك منظمة العفو الدولية في هذه الرحلة المثيرة لبناء الإمبراطورية!

يتلقى كل لاعب مشارك في اللعبة مهام مختلفة. إن أهم مهمة هي تطوير بلدك إلى إمبراطورية. سيتم تشغيل المهام الأصغر كل يوم ، وسيقدم النظام اقتراحات لتنفيذها. يحتاج اللاعبون إلى مواجهة توسع المنطقة بالحرب ، واكتساب موارد مختلفة على العديد من الأراضي ومواجهة العدو عندما يريد شخص ما غزو البلاد.

استكشف المحتوى الذي تقدمه اللعبة

ستحصل أي دولة في الإمبراطورية العالمية على دعم مختلف من النظام. سيتم تجهيز كل أرض بالعديد من المباني العسكرية والقواعد ومراكز البحوث. ومع ذلك ، سيتعين عليك جعلها خرائط نشطة للتحكم السهل. بالنسبة لبعض العمليات العسكرية ، يعتبر المكتب الدبلوماسي أو مركز أبحاث الأسلحة أو قاعدة تطوير التجسس مباني تستحق الاختيار. إلى جانب ذلك ، من أجل تنمية الاقتصاد ، تم إنشاء مراكز إنتاج السلع والآلات لخدمتهم. المزيد من الطلبات ستجعلك المزيد من المال في هذا الوضع الصعب والأزمات.

طوِّر البلد واقتصاده

من أجل تطوير أقوى إمبراطورية ، قدمت الإمبراطورية العالمية أسلحة متطورة. لا غنى عنه للأسلحة الشائعة مثل البنادق والقنابل والرصاص. كما يتم توفير الدبابات والمركبات الميدانية أو المركبات الجوية والمائية. تعني إضافة مهام جديدة أن عليك استخدام المزيد من الأسلحة. كل خطوة من خطوات التطوير العسكري تحتاج إلى دعم هذه الترسانة الخاصة. ستساعدك التراكمات من الاقتصاد على بناء المزيد من مواقع تطوير الأسلحة. لنقم بإنشاء إمبراطورية مستعدة لمواجهة كل أزمة!

نفذ الاستراتيجيات المهمة وأنت في القمة

الإمبراطورية العالمية تركز كل القوة في يديك ؛ أي قرار يتم اتخاذه سيؤثر على نتيجة المعركة. سباق التسلح في المستقبل سيقلب كل القادة ضد بعضهم البعض. بناءً على هذه الفوضى ، يمكنك نشر الاستراتيجيات المقدمة مسبقًا. الدولة القوية ستأتي بنظام عسكري واقتصاد متطور. عندما تشارك في هذه الحرب ، فهذا هو هدفك أيضًا. سوف تنجح في فعل ذلك!

دلائل الميزات

  • انضم إلى معركة الإستراتيجية الكلاسيكية التي تحدث في المستقبل عندما تنقطع جميع الروابط ، وتتواجه مئات الدول ضد بعضها البعض.
  • تنفيذ استراتيجية التنمية العسكرية والاقتصادية التي أعددتها للوقوف لتصبح إمبراطورية عظيمة تملك كل السلطة.
  • يسمح لك باختيار أي بلد لبدء رحلة بناء وتطوير إمبراطوريتك الخاصة ، والدفاع والقوة الاقتصادية.
  • استكشف مجموعة المعدات التي تدعمها اللعبة من أجلك بينما تتكشف المعركة الشرسة ، وتعرف على الأسلحة التي ستظهر في قصة المعركة الكلاسيكية.
  • الحصول على العديد من الحوافز من الإصدار المحدث عند الوصول إلى مصدر المعلومات الأكثر دقة وصدقًا. نحن دائما نقدر التعليقات التي تتركها.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *